Saturday, March 22, 2008

وداعا

.


او تي في ... وداعا للغة العربية
.

6 comments:

موناليزا said...

واشمعنى القناة دى بالذات مافيه ذيها كتير ولا انت تقصد انها هتبقى تخصص فى عرض الاجنبى ولا قصدك اسمها؟

قليل من التفكير said...

تابعي حضرتك نشرة الأخبار وأظن أنك هتفهمي قصدي

Anonymous said...

معظم القنوات لا تنتطق باللغة العربية..
فلقد ضاعت اللغة العربية..

أنا كمثال عندي مدونة, ولو دقق أحدهم لوجد أن كل النحو خطأ, وهناك أيضا أخطاء املائية..

أستغرقت مني المدونة اليوم ساعة ونصف لتصحيح الأخطاء السابقة كلها

ههههههههههههههه

تحياتي

Anonymous said...

الله المستعان يا أخي
كنت أتحدث مع أحد الإخوة بخصوص هذه النقطة فكان مما قال أن النصارى الآن يحاولون تأصيل اللغة العامية حتى تطغى على اللغة العربية
فاعتبروا يا أولي الأبصار

قليل من التفكير said...

أحمد

معك حق نحن كأفراد مقصرين في حق لغتنا ... ولكن كمؤسسات اعلامية لا يليق أبدا أن تنزل الي مستوي العامية في نشراتها الأخبارية
------------
مصطفى

أنا صراحة أستبعد وضع هذا في خانة المؤامرة الجمعية ..

حتي أنني لا أري أن يكون للمسيحيين أي فائدة في ذلك

لكن نجيب ساويرس منذ أن صرح أنه سيعمل بامكانياته الأعلامية علي مواجهة ما سماها ظاهرة الحجاب ...
جعلني أستشعر في فكره قليل من التأمر
---------------

yomna said...

والله عندك حق....انا كنت بتفرج عليها زمان بس الحمد لله.... شفاني الله و عفاني و عقلت مرة تانية